تحتفل شركة تويوتا اليابان بالذكرى الأربعين لإطلاق طراز تويوتا لاند كروزر 70 الشهير في السوق الياباني بنسخة مخصصة للطرق الوعرة مستوحاة من سيارة لاند كروزر 70. ومن المتوقع أن يتم الإطلاق في وقت لاحق، مع عدم إعلان الشركة عن أي تفاصيل محددة عن الموعد، ويأتي الاحتفال في وقت حقق الطراز شهرة عملية وعالمية على أصعب الطرق الوعرة.

تويوتا لاندكروزر 70 بإصدار خاص إحتفالاً بذكرى 40 عام

تويوتا لاند كروزر 70 تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها بإصدار خاص

أطلقت تويوتا، في معرض اليابان للهواتف المحمولة في نوفمبر من العام الماضي، نسخة جديدة من سيارة لاند كروزر 70، والتي تتميز بتحديثات متقدمة للسلامة مثل نظام التحكم في المساعدة على صعود التلال، ونظام التحكم في المساعدة على نزول التلال، بالإضافة إلى محركات ذات قوة وكفاءة محدثة. وفقًا للتقارير، تخطط تويوتا لعرض سيارتها ذات الدفع الرباعي ذات اللون الأسود غير اللامع في معرض طوكيو للسيارات 2024 القادم. وأكدت العلامة التجارية أن النموذج قد تلقى العديد من التعديلات المرئية، بالإضافة إلى تحسينات طفيفة في الأجهزة، بالشراكة مع Toyota Motor Body، وهي شركة فرعية مخصصة لتعزيز منتجات الشركة.

تويوتا لاندكروزر 70 بإصدار خاص إحتفالاً بذكرى 40 عام

مواصفات الإصدار الخاص

يعد اللون الأسود غير اللامع مجرد واحدة من الميزات الجديدة، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، مع المصد الأمامي الحديث المعاد تصميمه، والعجلات وقضبان السقف باللون الأسود أيضًا، وأغطية المرايا الجديدة باللون الأسود الداكن. السوق السعودي، فسيقترن بلون رملي صحراوي فاتح. ولم يتم الكشف رسميًا عن المواصفات الميكانيكية بعد، ولكن من المتوقع أن تعتمد السيارة السعودية على محرك تيربو ديزل قياسي سعة 2.8 لتر ينتج ما يصل إلى 201 حصان و500 نيوتن متر من عزم الدوران، ومن المرجح أن يقترن ذلك بوحدة سداسية الأسطوانات. . سرعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وسيتم مراجعة المحتوى المحدد بعد افتتاح معرض “Tokyo Auto Salon 2024″ في 13 يناير.

التزام تويوتا تجاه عملائها

وبهذا الإصدار الخاص، تُظهر تويوتا مرة أخرى التزامها الجاد بتقديم أفضل السيارات الرباعية الدفع، وإظهار كفاءتها وقوتها في تصميم وتنفيذ سيارة استثنائية. وبالتأكيد، إن تويوتا لاندكروزر 70 بإصدار خاص بحلتها الجديدة تعكس أفضل ما في عالم السيارات وتقدم تجربة لا تُنسى لعشاق المغامرات والقيادة القوية.